दृश्य:

يمكن لكل الراغبين في الحصول على تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة خلال فترتي مبيعات سحب الاختيار العشوائي زيارة بوابة تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ على موقع FIFA.com/tickets للتقدم بطلباتهم، ويمكن للمترشحين تقديم طلبات الحصول على تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة منفردة أو مجتمعة مع تذاكر من فئات أخرى في طلب تذكرة واحد، مع مراعاة التوافر والقيود الداخلية وأحكام توافق المنتج.


إذا كان الطلب على مباراة و / أو فئة تذكرة معينة تجاوز مخزون التذاكر المتاح للسوق المحلي أو الدولي، فإنه قد تمّ إجراء سحب (سحوبات) اختيار عشوائي لاختيار من فاز بها، تكون شركة تذاكر FIFA أجرت سحوبات عشوائية بالطريقة التي تراها مناسبة، بما في ذلك عن طريق حجز نسب معينة من التذاكر للتخصيص العشوائي بين المتقدمين والأسواق (على سبيل المثال، بناءً على بلد إقامة المتقدمين)، وتكون قراراتها نهائية في كل ما يتعلق بسحب الاختيار العشوائي. تمّ بذل جهود مضنية لضمان العدالة والمساوات وذلك باتباع الخوارزميات المعمول بها في مثل هذه السحوبات. بالنسبة لمرحلة مبيعات سحب الاختيار العشوائي: إذا كان طلب حصولك على التذكرة ناجحا كليا أو جزئيا فقد تلقيت رسالة بريد إلكتروني تحوي مزيدا من التفاصيل حول طريقة الدفع، بما في ذلك الخطوات والمواعيد التي يجب أن تحترمها لتتمكن من دفع ثمن تذكرتك/ تذاكرك.


بإمكان كل الراغبين في الحصول على تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة خلال فترات مبيعات من يأتي أولا يُخدم أولا ومبيعات اللحظة الأخيرة زيارة بوابة تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢أيضا على موقع FIFA.com/tickets للتقدم بطلباتهم عبر الأنترنت. كما يمكنهم التوجه إلى مركز تذاكر  FIFA الرئيسي (مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات) بداية من 18 أكتوبر 2022 وإلى مركز التذاكر (صالة علي بن حمد العطية، السد) بداية من يوم 30 أكتوبر 2022 لشراء تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة (شرط توفرها) من نوافذ بيع التذاكر.

وتُعطى الأولية للسباقين بتقديم طلباتهم خلال فترات مبيعات من يأتي أولاً يُخدم أولاً ومبيعات اللحظة الأخيرة (الأولوية لمن يتقدم بطلبه أولا)، وتعالج الطلبات في هذه المرحلة بشكل آني، أي سيتم تخصيص التذاكر المتاحة مباشرة للمتقدمين بطلبها، وسيستلم المرشحون تأكيدًا فوريًا لتذاكرهم التي اشتروها بنجاح. 


ننبه كل المتقدمين بطلبات الحصول على تذاكر ذوي الاحتياجات عبر الإنترنت على موقع FIFA.com/tickets بضرورة تحميل وثائق إثبات الأهلية مع طلباتهم، وسيتم التحقق من وثائق إثبات الأهلية من قبل فريق متخصص بعد دفع ثمن التذكرة، وستُرسل النتيجة إلى مقدم طلب التذكرة عبر البريد الإلكتروني. توصي مؤسسة تذاكر FIFA كل الراغبين في الحصول على تذاكر أن يقرؤوا بعناية كل المعلومات التي تصلهم عبر البريد الإلكتروني، إذ قد نرغب في تزويدنا بمعلومات إضافية لنتأكد من أهلية مقدم الطلب أو ضيفه.


قد نلغي طلبات تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة إذا لم ينجح أصحابها في تقديم وثائق صالحة تثبت أهليتهم.