दृश्य:

لا، ستحرصTicketing   FIFA على ضمان (ولكن لا يمكنها أن تضمن) إصدار جميع المقاعد المخصصة لتذاكر المباريات متجاورة حسب الطلب المقدم، وقد توجد المقاعد المخصصة ضمن فئة التذاكر نفسها في صفوف أو أقسام أو مواقع مختلفة في الاستاد، ولا تقدم خدمة تذاكر FIFA أي ضمانات تتعلق بمجاورة المقاعد لبعضها بعضا لصالح المتقدمين بطلبات الحصول على تذاكر ناجحة منفصلة، أو طلبات منفصلة على نفس المباراة في نفس طلب التذكرة. 

خلال مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة التي تنطلق يوم 27 سبتمبر 2022، تتاح المعلومات المتعلقة بمواقع المقاعد عند شراء التذاكر. فيما يتعلق بشراء التذاكر من نوافذ بيع التذاكر الموجودة في مركز تذاكر  FIFA الرئيسي (مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات) وفي مركز التذاكر (صالة علي بن حمد العطية، السد)، تقع على عاتق مشتري التذاكر مسؤولية التأكد من موقع المقاعد في الشاشة المواجهة له قبل دفع ثمن التذاكر. ويتعين عليه تأكيد قبوله بالمقاعد وبالشروط والأحكام المنصوص عليها وذلك بالتوقيع على وصل بيع واستلام التذاكر. يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك اختيار المقاعد وأنها ستخصص حسب توفرها.

يرجى ملاحظة أنه خلال فترات المبيعات السابقة ، كان بإمكانك طلب الجلوس بجانب عائلتك أو أصدقائك ولم تكن بحاجة إلا إلى إدخال رقم طلب التذكرة الخاص بهم (الذي يمكنهم العثور عليه في حساب تذاكر FIFA الخاص بهم أو في تأكيد التذكرة الذي أُرسل إليهم عبر البريد الإلكتروني بعد تمكنهم من دفع ثمن تذاكرهم إما عند شراء التذكرة الخاصة بك أو بعد شرائها وذلك عبر الدخول إلى حساب تذاكر FIFA الخاص بك خلال الفترة المحددة.

كما كان بإمكانك إعطاء رقم التذكرة لمقدمي طلب التذاكر الآخرين الرغبين في الجلوس بجانبك، إذا كنت قد اشتريت تذاكر، واستلمت رقم طلب التذكرة الخاص بك الذي يمكنك العثور عليه في حساب تذاكر FIFA الخاص بك أو في تأكيد التذكرة الذي أرسل إليك عبر البريد الإلكتروني بعد تمكنك من دفع ثمن التذكرة).

يرجى ملاحظة الشروط التالية: 
- الشرط المسبق للجلوس معًا هو احتواء طلبات التذاكر على نفس المباريات ومنتجات التذاكر والفئات. 
- كان بإمكان المقيمين في قطر فقط استخدام معرّف المجموعة للمقيمين الآخرين في قطر. وبإمكان العملاء الدوليين فقط استخدام معرف المجموعة للعملاء الدوليين الآخرين. 

- الجلوس معا غير مضمون فقد لا يكون من الممكن توفير مقاعد مجاورة لجميع طلبات الحصول على التذاكر باستخدام نفس رقم الطلب. حيثما كان ذلك ممكنًا ، سيضع مركز تذاكر FIFA المتقدمين للحصول على التذاكر والضيوف في نفس رقم الطلب بجانب بعضهم البعض. 

يرجى ملاحظة أن خاصية معرف المجموعة لم تعد متاحة خلال مبيعات اللحظة الأخيرة.