दृश्य:
خلال فترات مبيعات سحب الاختيار العشوائي، يمكنك، بصفتك مقدم طلب الحصول على التذكرة، تغيير أو إلغاء طلب تذكرة حتى تاريخ إغلاق فترة المبيعات المعمول بها. يجب تسجيل الدخول إلى حساب التذاكر الخاص بك. عند الدخول إلى منصة بيع التذاكر، سيتم تقديم ملخص لطلب (طلبات) الحصول على التذاكر الخاصة بك ولديك إمكانية إلغاء طلبك (طلباتك) بالنقر على زر "حذف طلبي".
باستطاعتك أيضا تعديل طلبك (طلباتك) بالنقر على زر "تحرير طلبي" في الصفحة الرئيسية لحساب التذاكر الخاص بك. بعد تاريخ إغلاق فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي، لا يمكنك إلغاء أو تغيير طلب الحصول على التذكرة. 

ننوه بأن جميع عمليات بيع التذاكر نهائية، وبالتالي لا يمكن إلغاء عملية شرائها أو إرجاعها لأي سبب من الأسباب بعد دفع ثمنها، ولا تُستثنى الأسباب الخارجة عن إرادتك. 
تعالج الطلبات خلال الفترات المخصصة لمبيعات من يأتي أولاً يخدم أولاً ومبيعات اللحظة الأخيرة في الحال، أي تُخصّص التذاكر المتاحة مباشرةً لطالبيها وتؤكد جميع التذاكر التي تم شراؤها بنجاح على الفور. ونظرًا إلى أن جميع المبيعات نهائية خلال فترات مبيعات من يأتي أولاً يخدم أولاً ومبيعات اللحظة الأخيرة، فإنه لا يمكن إلغاء أو تغيير طلب التذاكر.