दृश्य:

إذا تعذر عليك أو على ضيفك حضور المباراة، باستطاعتك عرض كل تذاكرك أو بعضها في منصة FIFA الرسمية لإعادة بيع التذاكر. وبإمكان مشتري التذكرة الأصلي عرض تذاكره لإعادة البيع بالولوج إلى حساب تذاكر FIFA الخاص به في موقع FIFA.com/Tickets وفقا للشروط المنصوص عليها في السياسة العامة لإعادة بيع التذاكر  المتوفرة في موقع FIFA.com/Tickets. تظل إعادة البيع ممكنة إلى حين موعد المباراة المعنية.

إذا اشتُريت التذاكر من نوافذ بيع التذاكر الموجودة في مركز تذاكر FIFA الرئيسي (مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات) ومركز التذاكر (صالة علي بن حمد العطية، السد)، سيحتاج مشتري التذاكر الأصلي إلى إعادة التذاكر الورقية إلى مركز تذاكر  FIFAالرئيسي أو مركز التذاكر في الدوحة، قبل أن يُسمح بعرضها لإعادة البيع في منصة إعادة البيع المتاحة في موقع FIFA.com/Tickets من خلال حساب تذاكر FIFA، وفقا للشروط المنصوص عليها في السياسة العامة لإعادة بيع التذاكر المتاحة في موقع FIFA.com/Tickets.


إذا لم يتم بيع التذكرة قبل 20 دقيقة من بداية المباراة المعنية، ستظل التذكرة متاحة للاستخدام الشخصي لمشتري التذكرة الأصلي في نفس الصيغة التي كانت عليها حين اشتراها. فيما يتعلق بتذاكر الجوال (التذاكر المشتراة عبر الإنترنت)، سيحتاج مشتري التذكرة الأصلي إلى إعادة تعيين التذاكر، التي لم يتم بيعها،  لنفسه أو لضيفه في حساب تذاكر  FIFA الخاص به حتى تصبح التذاكر متاحة في تطبيق تذاكر الجوال الرسمي الخاص بكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™. فيما يتعلق بالتذاكر الورقية (أي التذاكر المشتراة من نوافذ بيع التذاكر)، سيحتاج مشتري التذكرة الأصلي إلى التوجه إلى مركز تذاكر  FIFA الرئيسي (مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات) أو مركز التذاكر (صالة علي بن حمد العطية، السد) للحصول على تذاكر جديدة (بدلا عن التذاكر التي لم يتم بيعها) في شكل ورقي. وقد يترتب عن هذا عدم تمكن المشتري الأصلي من استخدام التذكرة لدخول الاستاد نظرا إلى ضرورة إعادة إصدارها في شكل ورقي.

ولهذا، نحث شراة التذاكر الأصليين على سحب تذاكرهم من منصة إعادة البيع في وقت كاف قبل بداية المباراة إذا كانت لهم رغبة في الاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي. وإذا تم شراء التذاكر عبر الأنترنت من موقع FIFA.com/tickets، سيكون على شراة التذاكر الأصليين إعادة تعيين التذاكر لأنفسهم أو لضيوفهم في حساب التذاكر الخاص بهم. وفيما يتعلق بالتذاكر المشتراة من نوافذ بيع التذاكر سيحتاج مشتري التذكرة الأصلي إلى التوجه إلى مركز تذاكر  FIFA الرئيسي (مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات) أو مركز التذاكر (صالة علي بن حمد العطية، السد) للحصول على تذاكر ورقية بدلا عن التذاكر التي سُحِبت.
إذا لم تبع التذاكر المعروضة في منصة إعادة بيع التذاكر أو  لم تُسحب التذاكر في وقت كاف، يخول لصاحبها حضور المباراة، قبل بداية المباراة لن يكون لمشتري التذكرة الأصلي الحق في الاسترداد أو في الحصول على أي شكل من أشكال التعويض من مؤسسة FIFA Ticketing.



إذا رغب مشتري التذكرة الأصلي في عرض تذاكره في منصة إعادة بيع التذاكر، فعليه كذلك أن يعرض لإعادة البيع  باقي التذاكر التي اشتراها لنفس المباراة. ولا يسمح للضيوف حضور المباراة دون مشتري التذكرة الأصلي. وإذا لم تبع كل التذاكر المعروضة في منصة إعادة بيع التذاكر، فيمكنك حضور المباراة المعنية.

ويرجى ملاحظة أن مؤسسة FIFA Ticketing لا تضمن بيع التذاكر المعروضة للبيع في منصة إعادة بيع التذاكر. وستحدد وفقا لتقديرها متى تنشر التذاكر التي وضعها مشتري التذكرة الأصلي لإعادة البيع في المنصة من أجل عملية بيع محتملة لشار من شراة التذاكر المعروضة في منصة إعادة بيع التذاكر.  ولا تتحمل مسؤولية التكاليف أو المصاريف التي يتكبدها مشتري التذكرة الأصلي من عدم إعادة بيع تذاكره في المنصة. 

كانت لشراة التذاكر الأصليين فرصة عرض بعض تذاكرهم أو كلها لإعادة البيع في منصة FIFA الرسمية لإعادة البيع خلال فترة إعادة بيع التذاكر الأولى الممتدة من 2 أغسطس 2022 في الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي/ 12:00 (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة. تظل التذاكر، التي عرضت لإعادة البيع في منصة إعادة البيع ولم تبع، متاحة لاستخدام مشتري التذكرة الأصلي في حساب التذاكر الخاص به. وللاحتفاظ بها لاستخدامه الشخصي أو استخدام ضيفه، عليه إعادة تعيينها.


ويرجى ملاحظة أن مؤسسة FIFA Ticketing لا تضمن بيع التذاكر المعروضة للبيع في منصة إعادة بيع التذاكر. وستحدد وفقا لتقديرها متى تنشر التذاكر التي وضعها المشتري الأصلي للتذاكر لإعادة البيع في المنصة من أجل عملية بيع محتملة لشار من شراة التذاكر المعروضة في منصة إعادة بيع التذاكر.  ولا تتحمل مسؤولية التكاليف أو المصاريف التي يتكبدها المشتري الأصلي للتذاكر من عدم إعادة بيع تذاكره في المنصة. 

يرجى الانتباه إلى  أنه لا يجوز لك عرض التذاكر للبيع أو بيعها أو عرضها في المزادات أو التنازل عنها لأحد ما أو نقلها أو محاولة نقلها أو إشراك طرف ثالث فيها لتسهيل أو التماس عروض نقل التذاكر تحت أي ظرف من الظروف وسواء أكان ذلك فعليًا أو عبر الإنترنت، كما لا يمكنك استخدامها أو محاولة استخدامها للإعلان أو الترويج لبرنامج تحفيزي أو عرضها للفوز بها في اليانصيب أو المسابقات أو جعلها هداية أو ثمار سحب عشوائي أو جعلها جزءا من حزمة فندق أو رحلة جوية أو الضيافة أو السفر أو أي أغراض تجارية أخرى، باستثناء ما هو مصرح به كتابيًا وصريحًا من قبل مؤسسة تذاكر FIFA ووفقًا لما تسمح به شروط استخدام التذاكر.   
إن التذاكر التي يتم نقلها بشكل غير مسموح به تصبح غير صالحة ويمكن إلغاؤها في أي وقت دون إشعار، وقد يعتبر أي نقل فعلي أو محاولة نقل للتذاكر انتهاكا لشروط استخدام التذاكر وقد يؤدي إلى فرض غرامات وعقوبات مدنية وجنائية. 
يقيد مركز تذاكر FIFA نقل التذاكر لأسباب منها: 

  1.  أمن المباراة 
  1.  حماية المستهلك 
  1.  تجنب التذاكر المقلدة 
  2. حماية نظام التسعير العادل